لماذا أستخدم DupliTrade؟

تتيح لك DupliTrade جعل التداول في حسابك آلي لدى الوسيط بناء على الإشارات الواردة من المتداولين المحترفين؛ وهو ما يتيح لك أن تستفيد من خبراتهم في التداول وتكتسب فهمًا عميقًا لوسائلهم في التداول.

إن نظام DupliTrade المبتكر للتنفيذ الآلي القائم على التطابق (Mirroring) يتيح لك نسخ صفقات المتداولين المحترفين الذين تفضلهم عن طريق القيام بتنفيذ الأوامر تنفيذًا آليًا في حسابك بناءً على الإشارات التي يولدها أولئك المتداولون دون أي تدخل من جانبك.

يمكنك التحكم في مستوى المخاطر المرغوب فيه من خلال خيارات إدارة الأموال التي تتيح لك تحديد متغيرات التداول، ويشمل ذلك أحجام صفقات التداول، كذلك يمكنك مراقبة الصفقات الرابحة والخاسرة، كل ذلك بصورة لحظية.

يمكنك من خلال استخدام نظام DupliTrade للتنفيذ الآلي القائم على التطابق (Mirroring) بناء محفظتك الخاصة استنادًا إلى أنشطة التداول التي يقوم بها المتداولون المحترفون الذين ترغب في تتبعهم.

كذلك تقدم DupliTrade لعملائها تنبيهات المستندة إلى أنشطة التداول التي يقوم بها المتداولون المحترفون، وذلك من خلال البريد الإلكتروني أو على الرسوم البيانية التي تُعرَض في كل غرفة تداول حقيقي.

إن كل الحسابات المعروضة في غرف DupliTrade للتداول الحقيقي هي الحسابات الحقيقية لمتداولين محترفين يتداولون بأموال حقيقية، ويتم عرض الصفقات فور تنفيذها بصورة لحظية.

DupliTrade:  جعل التداول الآلي بسيط.